افضل موقع لتحديد موقع اي شخص تريد

يبحث جميع المستخدمين حول العالم عن طريقة لتحديد موقع الاشخاص، فهناك من يريد تحديد موقع صديق له، وهناك حبيبة تريد معرفة موقع حبيبها والاباء يريدون معرفة اماكن تواجد ابنائهم دون علمهم، لذلك سنقدم لكم اليوم افضل موقع لتحديد موقع اي شخص دون علمه، تابع معنا شرح الموقع من المقال التالي.

تحديد موقع اي شخص

شرح موقع IP logger لتحديد مواقع الاشخاص:

يعد موقع IP logger احد اهم واكثر المواقع انتشار حول العالم، الموقع يمكنه تحديد موقع اي شخص تريد في اي مكان حول العالم الموقع منتشر وله شعبية كبيرة حول العالم، الموقع بسيط وسهل الاستخدام ويمكن لجميع المستخدمين العمل عليه.

ليس عليك الا التوجه الى الرابط في الاسفل وسيتم تحويلك الى موقع IP logger بشكل فوري، الموقع مجاني ليس عليك الا اتباع الطريقة التي سنقدمها لك لتتمكن من تحديد موقع الشخص الذي تريد، عليك معرفة ماذا يحب الشخص الذي تريد معرفة موقعه، قم بجلب صورة للشيئ الذي يحبه الشخص.

توجه الى موقع IP logger وقم بنسخ الرابط داخل الصورة واضغط على كلمة Create a shortink ومن بعدها لعدم لفت الانتباه توجه الى موقع bitly.com وقم باختصار الرابط، وقم بارلاسال الصورة للشخص الذي تريد، وعندما يقوم بفتح الصورة ستظهر لك تفاصيل الموقع كاملة وبدقة ومع الايبي الذي يستخدمه.

ادخل الموقع من هنا.

مميزات موقع IP logger:

  1. الموقع مجاني بشكل كامل.
  2. الموقع بسيط وسهل الاستخدام.
  3. يستطيع تحديد موقع اي شخص حول العالم.
  4. يقوم باعطائك جميع بيانات الشخص والايبي.

ملاحظة:

يجب استخدام موقع IP logger بشكل قانوني وتجنب الاشياء الغير قانونية، لكي لا تتم ملاحقتك عن طريق القانون.

في النهاية قدمنا لكم افضل موقع لتحديد موقع اي شخص تريد في اي مكان بالعالم، ادخل الموقع وحدد موقع اي شخص تريد، لا تنسى مشاركة الموقع مع اقاربك واصدقائك لتعم الفائدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-