تطبيق كشف الكذب

 يبحث جميع الاشخاص عن قضاء اوقات ممتعة ومثيرة اثناء الاجتماع مع الاقارب او الاصحاب، ومع التطور الكبير في عالم التقنية والتكنولجيا بميزة الذكاء الاصطناعي عمل المطورون على تطوير عدة تطبيقات تعمل على تلبيات المستخدمين في قضاء اوقات ممتعة ومثيرة، ومن بين هذه التطبيقات تطبيق كشف الكذب، تابع معنا شرح التطبيق من المقال التالي.

تطبيق كشف الكذب

شرح تطبيق كشف الكذب:

يعد تطبيق كشف الكذب احد اهم التطبيقات المنتشرة بين المستخدمين، التطبيق حاصل على شعبية كبيرة بين المستخدمين في جميع انحاء العالم، قام بتحميل التطبيق اكثر من 50 مليون شخص وهذا يدل على ان التطبيق رائع ومميز، التطبيق بسيط وسلس ويمتلك واجهة بسيطة وممتعة تجعل جميع المستخدمين يعملون عليه بسلاسة.

التطبيق متوفر بشكل مجاني لجميع المستخدمين، ليس عليك الا الذهاب الى الرابط في الاسفل والضغط عليه ليتم تحويلك الى التطبيق بشكل مباشر، حمل التطبيق وثبته على هاتفك لتبدأ بالاستمتاع مع اصدقائك واقاربك وكشف ما يخفوه عنك.

عليك اختيار عدد من الاصدقاء او الاقارب للبدء باللعب مع تطبيق كشف الكذب، عليك فتح التطبيق وتجهيز السؤال الذي تريد ان تسأله للخصم الذي اخترته، على الخصم وضع اصبعه على شاشة الهاتف في المكان المخصص والاجابة عن سؤالك، ان كانت اجابته صحيحية سيخبرك التطبيق بذالك، وان كانت اجابته خاطئة سيقوم الهاتف بالاهتزاز ليخبرك بانه كاذب.

حمل التطبيق للاندرويد.

حمل التطبيق للايفون.

مميزات تطبيق كشف الكذب:

  1. التطبيق مجاني.
  2. التطبيق يعمل على جميع الاجهزة.
  3. التطبيق للترفيه والتسلية فقط.
  4. التطبيق يضيف اوقات رائعة للاجتماعات.

في النهاية قدمنا لكم احد افضل واهم التطبيقات فيعالم الترفيه والتسلية، عليك بتحميل التطبيق للاستمتاع باوقات مميزة مع اصحابك، لا تنسى مشاركة التطبيق مع اقربائك واصدقائك لتعم الفائدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-