التصفيق لايجاد الهاتف

 من اكثر الامور التي يعاني منها المستخدمين اثناء فترات العمل داخل المكتب او في المنزل هو فقدان الهاتف، وعدم معرفة اين تم وضع الهاتف المحمول، مع ضغط العمل،الضغوضات داخل المنزل قد ينسا الانسان اين وضع هاتفه المحمول، لذلك سنقدم لكم افضل تطبيق لايجاد الهاتف المحمول عن طريق التصفيق، تابع معنا شرح التطبيق من المقال التالي.

التصفيق لايجاد الهاتف

شرح تطبيق التصفيق لايجاد الهاتف المحمول:

يعد تطبيق التصفيق لايجاد الهاتف المحمول احد اكثر التطبيقات شهرة وانتشار حول العالم، يكاد التطبيق لا يخلى من الوجود في كل جول التطبيق منتشر حول العالم وليس فقط في منطقتنا، التطبيق بسيط وسهل الاستخدام ويمكن لجميع المستخدمين العمل عليه، حيث يمتلك التطبيق واجهة بسيطة وسلسىة.

وهو مجاني بشكل كامل لجميع المستخدمين، للاستفادة من التطبيق ليس عليك الا التوجه الى الرابط في اسفل الصفحة، قم بالضغط على الرابط وسيتم توجيهك بشكل مباشر الى التطبيق، حمل التطبيق وقم بتثبيته على هاتفك المحمول، لا تقلق التطبيق لا يحتاج لذاكرة تخزين كبيرة.

بعد تثبيت التطبيق سيطلب منك التطبيق الوصول الى صلاحيات واذن، قم بمنح التطبيق جميع الصلاحيات، ثم توجه الى الاعدادات واختر نغمة تريدها لاستعمالها في حال فقدان الهاتف، يمكنك اختيار التصفيق او التصفير، قم باعداد النغمة التي تريدها ومطابقتها مع التطبيق وسيعمل في كل مرة تصفق او تصفر فيها على اصدار نغمة تخبرك بمكان وجود الهاتف المحمول.

حمل التطبيق من هنا.

مميزات تطبيق التصفيق لايجاد الهاتف المحمول:

  1. التطبيق بسيط.
  2. التطبيق سهل الاسيتخدام ويمتلك واجهة سلسة.
  3. التطبيق لا يحتاج ذاكرة تخزين كبيرة.
  4. التطبيق مجاني.

في النهاية قدمنا لكم افضل تطبيق لايجاد الهاتف في حال فقدانه، حمل التطبيق ان كنت من الاشخاص الذين يعانون لفترات لايجاد هواتفهم، لا تنسى مشاركة التطبيق مع اقاربك واصدقائك لتعم الفائدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-