التصفيق لايجاد الهاتف

 التصفيق لايجاد الهاتف

اكثر مستخدمين الهواتف المحمولة يعاني من فقدان هاواتفهم في المنزل او في العمل، مع زحمة العمل قد لا يعلم الشخص اين وضع هاتفه وضمن اي مكتب، وكذلك قد يضيع الهاتف في المنزل وداخل الغرف، لذلك قررنا البحث عن افضل تطبيق لايجاد الهاتف وشرحه لكم، تابع معنا شرح التطبيق من المقال التالي.

التصفيق لايجاد الهاتف


شرح تطبيق التصفيق لايجاد الهاتف:

يعد تطبيق التصفيق لايجاد الهاتف من اكثر التطبيقات شهرة وانتشار بين مستخدمين الهواتف المحمولة، التطبيق حاصل على شعبية كبيرة بين المستخدمين في جميع انحاء العالم، التطبيق بسيط وسهل الاستخدام ويمتلك واجهة بسيطة يمكن لجميع المستخدمين العمل عليه، فهو متاح بشكل مجاني دون دفع رسوم.

ليس عليك الا التوجه الى الرابط في الاسفل والضغط عليه وسيتم تحويلك بشكل مباشر وسريع الى التطبيق، قم بتنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفك المحمول، لا تقلق حجم التطبيق بسيط ولا يتطلب ذاكرة تخزين كبيرة، قم باعطاء كامل الصلاحيات للتطبيق ووافق على جميع الصلاحيات التي يقوم بطلبها.

قم بالدخول الى التطبيق ومن ثم الاعدادات قم بتفعيل احد خواص التطبيق لايجاد الهاتف اما عن طريق التصفيق او عن طريق التصفير، اختر احد النغمتين، قم بتفعيل ومطابقة احد النغمات وتسجيلها ضمن التطبيق ليقوم بحفظها، بعد الحفظ قم بحفظ الاعدادات وعند فقدان هاتفك قم بالتصفيق او التصفير ليصدر هاتفك صوت ينبهك بمكان وجوده.

حمل التطبيق من هنا.

مميزات تطبيق التصفيق لايجاد الهاتف:

  1. التطبيق بسيط وسهل الاستخدام.
  2. التطبيق مجاني.
  3. لا يحتاج لذاكرة تخزين كبيرة.
  4. واجهة التطبيق بسيطة.

في النهاية قدمنا لكم افضل تطبيق لايجاد الهاتف داخل المنزل او اثناء العمل، حمل التطبيق ولا تخشى من فقدان هاتفك بعد الان، لا تنسى مشاركة التطبيق مع اقاربك واصدقائك لتعم الفائدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-